آراء العملاء
ماعجبني المنتج النهائي بكل صراحة الستاند جاهز زي حق المحلات العادية والاسم اللي طلبته ظباعة جاني على لصق خارجي !! طيب انا دافعة ميلغ غشان يكون شي مرتب ومخصوص ولكن اللي جاني ستاند جاهز من وعليه لصق للأسف ،، وشي ثاني الاستاند اطرافه متاكله ووسخه فيها بقع سودا زي كأنه انكب عليها مويا فالتجربة مقارنه بالسعر غير مرضية تماماً
Faiza Alyafaei Alyafeai
مرة حلوة اكرر اشتري بس اخضر بعيد شوي عن تايم لي مسوية اكرر اطلب لوقو
مريم
نورة ة
وصلني المنتج أجمل مماتوقعت شغل متقن وإحترافي ، بارك الله لكم
نوره عبدالله القحطاني
جودة عاليه وسرعه في الإنجاز بارك الله فيكم
عهود الصحبي
مياس
منى سليمان
سلطان