مرسلين لي التوزيعات بدون تركيب شكلها حلوه والتعبئة حلوه لكن ماراح ارجع اطلب بسبب عدم التركيب اخذت مني وقت طويل اركبها وماعرفت وانحست واخر شي ماوزعتها للاسف يعني دافعه مبلغ وقدره عشان تجيني مركبه واخر شي انا اركبها !؟؟؟؟؟
لولو القحطاني
ناديه حسين
سلافة
جيد
شموخ السحيمي
روان
المنتج جدا جميل ورائع .. ولكن كنت أتمنى ان تكون البوكسات معبأة وجاهزة للتوزيع ☺️
نجلاء
ياليت تسعدوني في استرجع الطلب ضروري قبل حفله تخرج بنتي ياليت تردون علي ابغى استرجع الطلب
صالح اليامي
صراحه شغل مرتب ووصل زي مابي واشكركم على التعامل الجميل🌸
عواطف