آراء العملاء
Shahad Alharbi
تعامل وسرعه واحترام الزبون شكرا لكم
باسمه عوده
كل حاجة بيرفكت ما شاء الله تبارك الرحمن .. وكمان سريعين في الرد
منيرة إسماعيل محمد
اسماء عسيري
اول مرا اطلب منهم بس كانو متعاونين جدا و نفذو فكرتي وطلعت نفس اللي ببالي تجنن يعطيهم العافيه الله يبارك لهم
جنى عمر
فاطمة أحمد دوس
فخم فخم فخم لأبعد حد النحت نظيف جدا. ومرتب. الألوان تطلع غامقه وواضحه شكرا ومو اخر تعامل ان شاءالله
خديجة
طلب توزيعات الاطفال غير كامل الطلب المفروض يوصلني ٢٠ وصل ١٩ والطلب الثاني اظرف بطباعة ٥ ريال ارسلتوا لي اظرف طباعة ٥٠ ريال !!!!!!!!! كيف كذااا
ساره علي