آراء العملاء
مريم الحربي
المنتج جدا جميل ورائع .. ولكن كنت أتمنى ان تكون البوكسات معبأة وجاهزة للتوزيع ☺️
نجلاء
عبير
ساره
شكرا علي حسن التعامل والمصداقيه وان شاءالله نكرر التعامل معكم لرقي التعامل والاخلاق
ثامر المحمدي
ماشاءالله تبارك الرحمن رووعه اسم البيبي جميل جدا هومع الاسامي الصغيره احلى من الصوره❤️ ❤️ ❤️
خلود
وداد
جدا جدا حجمها صغير ..
نجوى خطاب