آراء العملاء
حسن سلطان حسن القحطاني
مريم الحربي
والله شغل نظيف العطر جميل ويستاهل وراعية المتجر أو راعيه والله فوق الذوق واللطف وان شاء الله كل مناسبه اطلب منهم يستاهلون وربي
Ahmed
Suha Madani
الخدمه ممتازه والطلب بنفس الشكل شكرا لكم
تهاني العبدالله
علي القحطاني
هناء شبانه
طلب توزيعات الاطفال غير كامل الطلب المفروض يوصلني ٢٠ وصل ١٩ والطلب الثاني اظرف بطباعة ٥ ريال ارسلتوا لي اظرف طباعة ٥٠ ريال !!!!!!!!! كيف كذااا
ساره علي