آراء العملاء
أشكركم على المنتج جميل جدا راقي واشكر طاقم العمل على حسن تفاهم حيث وصلتى الطلبيه في خلال يرمين واشكر مندوب التوصبل
سهيل عمرو
جميل لكن عيبه خفيف شوي مو صلب بس مرة حلو 🤩
أم أنس
أشكركم على المنتج جميل جدا راقي واشكر طاقم العمل على حسن تفاهم حيث وصلتى الطلبيه في خلال يرمين واشكر مندوب التوصبل
سهيل عمرو
جميل لكن عيبه خفيف شوي مو صلب بس مرة حلو 🤩
أم أنس